اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
محاولة حب

ثقافة الحب في السعودية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
ماأدري ليش عندنا فهم سقيم للحب دايما ادا جات سيرة الحب الناس تطالع فيك كأنك رامي قنبلة ولازم نربط الحب بالخيانة عمرنا ماقلنا الحب وفرحنا بسماع سيرتو وماعمرنا ربطناه بمعناه الحقيقي وهوا انو الحب شي الحياة ماتستمر بدونو تخيلو الحياة بدون حب كيف حتكون أكيد كلها حقد وحسد وكل واحد يدور ع مصلحتو لاكن نقدر نقول ان الحب سلاح ذو حدين يمكن يسيرحب صافي وطاهر ويعيشك فأحلى حياة ويمكن يسير خيانة وغدر وتسلية هذا كلوع حساب قلبك وقلب اللي حبيتو.
واللي يقهر ويستفز أكثر اللي يقول هذي زبالة ثقافة غربية
ياحبيبي الحب فديننا وشي لابد منه تخيل إنك ماتحب إنسان فدي الدنيا تحس نفسك مالك داعي ولو تموت أحسن وشي تاني الحب لغة قلوووب وعيوون يعني ماتتحكم فيه وزيادة ع دا الحب عندهم موزي الحب عندنا عندهم الحب ينتهي بانتهاء الغاية وعندنا لااا يمكن يكوون عندنا دا الشي لاكن قليل يعني أحبك عشان شي أبغاه منك وبعدين أطلقك بالتلاتة ودا اللي يتكلمو الناس عنو وكمان نحناندرس أدب و درسنا فأولى ثانوي امرؤ القيس وكان كل كلامو حب وماسبوه عشانو حب طااااهر وندرس دحين فثالثة ثانوي >>مسي كبير
الشعر الملحمي واخدنا مجنون ليلى ودرسنا عنتروعبلة كلها أمثلة للحب الصادق أتمنى يكون عندنا دا النوع من الحب اللي مالقيناه فالبيت.

سووووووووووووري ع الإطالة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
موضوع رائع ولكن شبابنا وشاباتنا لايعرفون المعنى الصحيح للحب عندنا الحب لعب ف المشاعر والاهانه وغيره ولايفهمونه جيدا
ولذالك عندنا الحب واااااو مصخره صياعه ماتربت
لكن لابد للانسان يحب لكن الحب بحدود ومايحتاج اوضح اكثر من كد لانكم فاهمين
وشكرا ع الموضوع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

عزيزتي محاولة حب
نحن هنا في المملكة نعاني من الجفاف كما هو معروف وشبابنا الكريم يتطبع بطباع الصحراء>> يالطيف!!
اصبح مفهوم الحب الآن مهزلة مجرد كذبة يكذبها الفتيان على الفتيات وكذلك الفتيات يستخدمونها لمصالحهم
الحب الصادق ,, كيف لنا أن نبحث عن حب من هذا النوع ؟؟؟
الكذب والخيانة الكذب والخيانة هذا هو ماعليه الحب الآن
أسخر من نفسي عندما أقول لقد أحببت شخصاً مع العلم بأن من أحبه لا يبادلني الشعور
حتى وإن قال لي أحبك لن أصدقه لأن هذه الكلمة نادرون من يعرفون معناها الحقيقي وهو ليس منهم ,,
ما أسخفكم عند قولها أحبـــــــــــك ,, هل تعرفون المعنى حقاً ؟؟؟
أم أنك تجيد ترديدها كالطفل الصغير ؟؟
أحبك ,, هل يعني أنني أستغلك ؟؟
أحبك ,, هل يعني أنك سافلة وأنا المحترم ؟؟
طالما أني سافلة مع احترامي الشديد أنت لا تبعدني كثيراً بل انك من نفس إطار رذالتي عزيزي ,,
يستخدمون أطهر كلمة للوصول لمرادهم
يستخدمونها دون الخجل من أنفسهم
كبير وصغير كلهم سواء
صفات الكبير هيا نفسها في الصغير
شعارهم لا للحب
ونعم للخيانة
يال السخف ,, في الحقيقة عندما أنظر لواقعنا الغبي
أشعر برغبة كبيره بالضحـــــــــــــــــــــك

######
يسلمووو ع الموضوع قلبووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شوف احنا ما نضمن انو الحب حقيقي او لا والباقي الحب الحقيقي بازواج تضمنه براي انا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
I love youI love youI love youI love you
اقتباس :
بس أقولك موكل الاولد بيكذب حتى البنات القصه وما فيها
كنت احب وحده من ايام المتوسطه وكانت تحبني عدت الايام ومرة السنين وكبرت وفجأة أتغيرت عليا سرت اشوف جوالها مشغول وانتظار وانا على نياتي كنت اقول يمكن زميلاتها في المدرسه وجأت اليوم الم كانو جاء احد غرزني بسكين في قلبي وتقولي انا احب غيرك تخيلو اش يكون شعوركم اذا كنت مكاني ولد او بنت وفوق دا لكم عشرة سبعة سنوات تخيلو وبس تتكلم على الاولد بس حرام عيلكم حتى في بنات بيكذب صح علشان قدا ماابغاكم تجمعونة وتقول كل الاولد بيكذب......
I love you
مع تحيات :MEMO.COOL007@HOTMAIL.COM[quote
[img]D[/img
]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بس الاغلبيه الاولاد الي يبدو بلخياانه No بس والله لو تفكرو شوي في احد قال احبك فالله وكذب عليك

مستحيل فكلمت احبك فالله كلمه معناها اقوا I love you من كلمت احبك معناها صافي نقي ودا طبعاً بين البنت والبنت والولد وصاحبه اما الولد والبنت مستحللللللللل يتوااافقو الا اذا حبو بعد الزواج

لئنك لو حبيتها سنه سنتين يا بتتغير نظرتك عنها او متتوافقو واشيااكتيره البعض عشها والبعض سمع عنهااااا فدينااااااااااا حط اسس لكل شي عشان مانتعب فحيااتنا ودي وجهت نضري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلاامك صح انا اشوف انو الولد والبنت زي بعض ممكن يكون الخياانه من الولد او البنت بس الاغلبيه من البنت وانا اشوف انو الولد

لمن يحب ينعمي

صحح وكمان يحبو من جد ما يرووح يخربط ويمشي بعقلو لازم تشوف التصرف تجاهو وفي ناس كتيير بيقولو احبك وهما ما يحسو بمعناهاوحتى انا جربت

بس جاني سهم وصابني وسرت ما اثق بشي اسموو حب ودا الكلاام اتغير دحين الناااس تقرقر قوتقرقر وما تعرف الكلاام اللي بتتكلمو

ومن جد كلاامك كانوو ما يعرفو الاهالي انو الحب ما يتعلق بشي وانو الحب حرام وعيب

بس

وتسلم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلـمو على الموضوع

بدون تعليـق اللى قبلـي ماشاء الله ما قصـرو خصيصـاً انجـل

وانا انصح الشخص اللى يحب انو الحب يكون في اطار بينك وبينها ولا يخرج عنكمـ او تفكرو تقولو لي احد.........

تحياااااااااااتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.